هل مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية تؤثر فعليًا على حياتك الجنسية؟

يعلم الجميع أن الإباحية تضر بالدافع الجنسي واحترام الذات لكل من الرجال والنساء. ومع ذلك، هل هناك آثار جانبية أكثر لمشاهدة الأفلام الإباحية؟ البعض يقول نعم. بينما يقول آخرون لا. إذا كنت رجلاً، فهل من غير المرجح أن تلتقط النساء بسبب الإباحية؟ هل تسبب الإباحية العقم عند النساء أم أن الأمر كله مجرد أسطورة؟

الحقيقة هي أن معظم الرجال والنساء ينجذبون جنسيًا إلى xnxx لأسباب مختلفة. في أغلب الأحيان، يشاهد الرجال الأفلام الإباحية بهدف ممارسة الجنس، بينما تشاهد النساء الأفلام الإباحية للتحفيز الجنسي. لذلك، عندما تنظر إلى الأفلام الإباحية، لا يتعلق الأمر دائمًا بالفعل وحده، بل يمكن أن يتعلق بالتأثير الذي يمكن أن يحدثه على الأشخاص الذين يشاهدونه. ولهذا السبب هناك آراء متباينة حول ما إذا كانت الإباحية تؤثر على الأداء ومدى جودة أداء الشخص في السرير.

صحيح أن العديد من الرجال يتم إثارةهم عن طريق الإباحية. ليس هناك شك في أن الإباحية كانت عنصرًا أساسيًا في الروتين الجنسي للعديد من الرجال لعقود من الزمن. ولكن هل هذا أمر جيد دائمًا؟ العديد من النساء اللاتي تم تشغيلهن بواسطة المواد الإباحية لم يستمتعن بإقامة علاقات جنسية مع شركائهن. من ناحية أخرى، لا تزال العديد من النساء اليوم ينظرن إلى الإباحية كشكل من أشكال التحفيز وليس كوسيلة لممارسة الجنس.

سيكون من السهل إلقاء اللوم على نجوم الأفلام الإباحية بسبب هذه النظرة السلبية للإباحية. ففي نهاية المطاف، يؤدي العديد منهم أداءً تحت قدر كبير من الضغط ولا يشتكون أبدًا من حجم العمل الذي يبذلونه في أدائهم. لكن هذا لا يعني أن كل xnxx خطير.

ليس كل الممثلين الإباحية معروفين بألعابهم البهلوانية الجنسية وقد لا يفعلون أشياء من شأنها أن تجعل الناس يفكرون في السلامة. على سبيل المثال، يقوم العديد من نجوم xxnx بأداء أفلام للبالغين دون استخدام الواقي الذكري. ومع ذلك، ينصح العديد من الخبراء بعدم مشاهدة xnxx  التي لا تحتوي على واقي ذكري. استخدام الواقي الذكري يقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا.

مشكلة أخرى شائعة في xnxx هي أنه يمكنهم تعليم تقنيات جنسية يمكن أن تؤدي إلى ممارسات جنسية غير صحية. على سبيل المثال، يقوم بعض نجوم الأفلام الإباحية بممارسة الجنس الفموي مع شركائهم دون استخدام أي مواد تزييت. في حين أنه من الصحيح أن الجنس الفموي يمكن أن يكون رائعًا للأزواج الذين يمارسونه، إلا أن بعض الأشخاص قد يجدون أن هذه الطريقة خاطئة بالنسبة لهم.

قد لا يكون لدى بعض نجوم الإباحية توقعات واقعية لما يمكنهم الحصول عليه من صناعة المواد الإباحية. على سبيل المثال، قد يعتقد بعض الرجال أنه من الممكن إرضاء النساء من خلال المواد الإباحية. في حين أنه من الصحيح أن الأفلام الإباحية يمكن أن تساعد الأزواج على معرفة المزيد عن بعضهم البعض، إلا أنه لا ينبغي استخدامها كذريعة لبدء ممارسة الجنس بشكل منتظم. وبدلاً من ذلك، يجب على الرجال والنساء العمل على تحسين علاقاتهم في العالم الحقيقي. من المهم أيضًا أن تتذكر أن الإباحية لا تقدم للأشخاص إجابات يمكنهم الوثوق بها. باختصار xnxx ساعد الرجال الذين يعانون من الإباحية ولكن هذه الإجابات لا تؤدي إلى ممارسة الجنس الصحي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الإباحية وكيف يمكن أن تؤثر على حياتك الجنسية، فيجب عليك التحدث مع معالج أو البحث عن مزيد من المعلومات على الإنترنت. بالإضافة إلى التحدث مع المعالج، يجب عليك أيضًا البحث عن الموارد على شكل sex. يمكنك إما استئجارها من خلال مواقع الويب مثل Blockbuster أو Kinkos، أو شرائها من خلال متاجر المستلزمات الطبية. في معظم الحالات، قد يكون شراء الأفلام الإباحية عبر الإنترنت أرخص من استئجارها أو شرائها من متجر مستلزمات طبية. بالإضافة إلى التعرف على تأثير الإباحية على حياتك الجنسية، يجب عليك أيضًا معرفة المزيد عنها عبر الإنترنت.

Kate Lester Interiors