مخاطر الفيديوهات الإباحية

مقاطع الفيديو الإباحية هي أفلام موجهة لجمهور معين. يتم بيعها بشكل عام على أقراص DVD. ومع ذلك ، فإن هذه الأفلام متاحة أيضًا عبر الإنترنت. الهدف الرئيسي للفيلم الإباحي هو خلق خيال جنسي. عادة ما يتبع اتفاقيات معينة.

على سبيل المثال ، قد يتضمن الفيلم جسمًا مبنيًا جيدًا ، أو وجهًا ساحرًا ، أو ذكرًا بقضيب أصغر. كل هذه الميزات يمكن أن تثير نفس الشعور مثل الجنس في الحياة الواقعية.

يمكن أن يكون لاستخدام الإباحية تأثير سلبي على حياتك. يمكن أن تتداخل مع علاقتك الرومانسية وتجعلك أقل حساسية تجاه متعة الآخرين. علاوة على ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى تطوير مشاكل الغضب أو الاكتئاب. أيضًا ، يمكن أن يؤثر على الدافع الجنسي ويسبب سرعة القذف.

يدعي بعض علماء النفس أن مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن تكون علامة على الإدمان. ومع ذلك ، فإن الجمعية الأمريكية للطب النفسي لا تعترف بهذا الاضطراب. يعتقد العديد من الأطباء أن ممارسة العادة السرية على الإباحية ليست علامة على اضطراب الصحة العقلية.

من المرجح أن يحدث استخدام الإباحية عندما يخفيها أحد الشركاء عن الآخر. على سبيل المثال ، قد يعتقد الرجل أن شريكه أقل اهتمامًا به لأنه يشاهد الكثير من المواد الإباحية. بنفس الطريقة ، قد تفترض المرأة أن شريكها لم يعد في حالة حب لأنه كان يشاهد كثيرًا من xnxx  .

إذا كنت أنت أو شريكك يفكران في استخدام الإباحية ، فقد ترغب في مناقشة الأمر في جلسة استشارات الزواج. يمكن أن تساعدك جلسات الاستشارة هذه على فهم اهتمامات بعضكما وتطوير طرق للتفاوض بشأن اهتماماتك الجنسية معًا.

عامل مهم آخر هو ظهور الممثل الرئيسي على الشاشة. يمكن أن يكون للأداء الذي يظهر على الشاشة تأثير كبير على المزاج الجنسي لفيلم إباحي. معظم الممثلين متخصصون في أنواع معينة. الممثلات الإناث ، على سبيل المثال ، غالبًا ما يرتدين ملابس مثيرة أو الكعب العالي.

بعض الدول تفرض رقابة على المواد الإباحية أو تحظرها. في الولايات المتحدة ، يحظر القانون الفيدرالي بيع المواد الفاحشة. وبالمثل ، حظر عدد من الدول بيع المواد الإباحية الفاحشة داخل حدودها.

العديد من الدول الأخرى ، بما في ذلك الصين والعالم الإسلامي ، حظرت تمامًا إنتاج وتوزيع المواد الإباحية. حتى إذا كانت الإباحية قانونية في بلدك ، فقد لا تتمكن من مشاهدتها. ذلك لأن معظم الأفلام تستهدف جمهورًا بالغًا.

اعتمادًا على منطقتك ، يمكن الوصول إلى المواد الإباحية عبر الإنترنت. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو الإباحية على مواقع الفيديو للبالغين التي تقوم بتحميلها وتوزيعها عبر مواقع الجهات الخارجية. يوتيوب ، من ناحية أخرى ، لديه قواعد صارمة لعرض المواد الإباحية على موقعه على الإنترنت. لمنع المستخدمين من تحميل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ، فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من عناصر التحكم.

يمكن أن يكون لاستخدام الإباحية تأثير كبير على علاقاتك الاجتماعية وعلاقاتك الرومانسية وحياتك اليومية. يمكن أن يؤثر حتى على نظام مكافأة الدوبامين. يمكن أن يؤدي الاستهلاك المفرط للمواد الإباحية إلى سرعة القذف والقذف المتكرر. وذلك لأن المواد الكيميائية مثل الدوبامين يتم إطلاقها عندما يتم تحفيزنا.

Kate Lester Interiors